مشاهدة النسخة كاملة : الجديد من التكنولوجيا الرقمية


أحمدالعاشق
17-11-2010, 03:09 AM
كوداك تطرح كاميرتها الجديدة LS420

فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط

كشفت شركة كوداك النقاب عن كاميرتها الرقمية الجديدة «LS420» وقد زوّدت هذه الكاميرا بعدسات فائقة الأداء وتوفر دقة عالية تصل إلى 2 ،1 ميجا بيكسل ويمكن طباعتها بأحجام مختلفة كما تتيح الكاميرا التقاط مقاطع الفيديو مع الصوت وإرسالها عبر البريد الإلكتروني.

ذاكرة جديدة من سوني للكاميرات الرقمية

فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط

تعتزم شركة سوني اليابانية طرح إصدار جديد من الذاكرة القلم تصل سعتها إلى أحجام أكبر مما هو موجود حاليا بالسوق بقدرات تصل إلى واحد جيجا بايت، والذاكرة القلم هي نوع جديد من الذاكرة الخارجية تعطي أجهزة رقمية مثل الكاميرات قدرات أكبر في التخزين بكل سهولة ويمكنها حفظ كميات كبيرة من البيانات وتتطور هذه الذاكرة بشكل كبير ويقل سعرها باستمرار، ويعيب الذاكرة الجديدة من سوني أنها تتجاهل أجهزة الكمبيوتر القديمة بعض الشيء حيث تم بناؤها بتقنيات حديثة لا تناسب البناء الداخلي لأجهزة الكمبيوتر القديمة مثل الكاميرات الرقمية القديمة، وسيطلق على هذه الذاكرة اسم Memory Stick Pro وقد ذكر متحدث عن الشركة أن خصائص هذه الذاكرة لن يصرح عنها قبل نهاية هذا الشهر إلا أن أحدأهم صفاتها هي سرعتها وليس سعتها فقط بحيث يمكن للمستخدم تشغيل ملفات الأفلام والأغاني مباشرة وبسرعة عالية.

مصابيح تعمل بوجودك حولها..!

فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط


السعر: 99 ،99 دولاراً.
هذه نوعية جديدة من المصابيح تختلف عن الأنواع الأخرى بأنها مجهزة بأجهزة استشعار قادرة على الإحساس بوجود حركة ما حولها كحركة الأشخاص أو مرور السيارات.
وتضيء فقط عندما تكون هنالك حركة حولها وهذا ما يجعلها اقتصادية جداً كونها تعمل فقط عند الحاجة لها دون هدر للطاقة الكهربائية. وتعدّ هذه الأنواع من المصابيح مثالية جداً للفناء الخارجي للمنزل.



أول جهاز كفي يقدم دقةعرض فائقة

فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط

كشفت شركة «هاند إرا» النقاب عن كمبيوتر كفي جديد يطلق عليه HANDERA 330 ومن أهم مميزات هذا الجهاز أنه هو أول جهاز كفي يقدم دقة عرض تتعدى 160 x 160 بيسكل، كما يقدم فتحتين للتوسع مما يجعله أكثر الأجهزة الكفية القابلة للتوسع كما أن بطارياته تدوم لفترة طويلة
حيث يصل عمرها إلى ستة أسابيع.


ساعة يد للتحكم بأمن المنزل

فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط

5804 Wireless Security Watch
تقدم هذه الساعة سهولة بالغة في التحكم بأجهزة الحماية المنزلية وخاصة مع منتجات شركة تايميكس ديجيتال. حيث يمكن بواسطتها التحكم بالإنارة المنزلية والأبواب والنوافذ، وبوابة الكراج. ولهذه الساعة تطبيق آخر. حيث يمكن استخدامها كساعة رياضية، ومنبه للمواعيد المهمة. حيث يمكن برمجتها لتذكرك بمواعيدك الشخصية وبدقة بالغة. من أهم ميزات هذه الساعة أنها ضد الماء حتى عمق 10 أمتار. وتتمتع بضوء من نوع خاص لوضوح أكثر في أوقات المساء.



-------
تم التجميع من مجلة العلم الرقمي

البرنس
17-11-2010, 03:12 AM
اشكرك كثيرا أحمدالعاشق على مشاركتك بهذا الموضوع الرائع وأرجو استمرارك معنا ودوام العطاء...لاتحرمنا من إبداعاتك