مشاهدة النسخة كاملة : الجزيرة تحصل على حقوق بث دوري أبطال أوروبا حتى 2015


المهندس
23-12-2010, 09:36 AM
سيتمكن عشاق دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من متابعة المسابقة القارية على قنوات الجزيرة القطرية بين عامي 2012 و2015، بحسب ما أعلن الاتحاد الأوروبي للعبة على موقعه الالكتروني.

كما حصلت شبكة قنوات الجزيرة على حق بث مباريات الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" وهي المسابقة الرديفة لدوري الأبطال.

وجاء في بيان الاتحاد الأوروبي: "بعد عملية مزايدة مفتوحة، تم منح القناة الرياضية الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الحقوق الحصرية للبطولتين. لقد أثبتت قناة الجزيرة الرياضية لنا خلال الفترة الماضية تفانيها وإخلاصها سواء من ناحية التغطية أو البرامج".

والى حقوق البث الحصري لبطولتي دوري أبطال أوروبا ويوروبا ليج عبر باقة قنواتها التلفزيونية، حصلت قناة الجزيرة الرياضية على حقوق نقل المباريات عبر الإنترنت وأجهزة الهاتف المحمول توافقا مع أهداف الاتحاد القاري.

وكانت الجزيرة الرياضية قد حصلت في عام 2008 على حقوق نقل دوري أبطال أوروبا لمدة ثلاثة مواسم وحققت نجاحا هائلا في أول تغطية لها خلال موسم 2009-2010 عبر نقلها لجميع مباريات الموسم مع استوديوهات تحليلية على أعلى مستوى تضم أبرز المقدمين والمحللين العالميين والمعلقين، بالإضافة إلى شبكة من المراسلين في جميع الملاعب الأوروبية، وعدد كبير من البرامج المتميزة المصاحبة للبطولتين.

يذكر أن قناة الجزيرة الرياضية تمتلك أيضا الحقوق الحصرية لجميع البطولات الأوروبية الأخرى بما فيها كأس أمم أوروبا والكأس السوبر وبطولات الناشئين والشباب.

الشبح الاسود
23-12-2010, 09:40 AM
مرحبا المهندس, أهلاً وسهلاً. شكرا على الموضوع الرائع استمتع بزيارتك هنا .

سايكو
13-02-2012, 04:14 PM
فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط