مشاهدة النسخة كاملة : هام جدا قبل المشاركه:شروط وقوانين منتديات المهندس هلال الفزارى التطويريه


المهندس
12-01-2012, 08:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني أخواتي رواد منتديات المهندس هلال الفزارى التطويريه ... تحية طيبة أبعثها لكم جميعاً ... يرجى من الجميع الإلتزام بما يلي :


( 01 ) يرجى مراعاة الإحترام المتبادل بين الأعضاء وعدم التلفظ بألفاظ خارجة عن الأدب والتقيد بتعاليم الدين الإسلامي وقوانين منتديات المهندس هلال الفزارى وإحترام الطاقم الإداري للمنتدى وإعتباره سلطة تشريعية وتنفيذية في المنتدى ولها وضعها الخاص مع وجوب إحترامها وإحترام قراراتها ( الإجراء المتخذ في حالة وجود مخالفة لهذه الفقرة هو إيقاف العضوية نهائيا ) .

( 02 ) يرجى عدم تكرار المواضيع ومحاولة التحري والبحث والتأكد من عدم طرح الموضوع في المنتدى من قبل ( الإجراء المتخذ في حالة وجود مخالفة لهذه الفقرة هو نقل الموضوع لمنتدى المواضيع المكررة ) .

3) يرجى من الجميع متابعة مواضيعهم وحل المشاكل والرد على الإستفسارات وعدم كتابة الموضوع ومن ثم تجاهله وتجاهل ما يطرح فيه من تعليقات وإستفسارات والا ما الفائدة من الموضوع اساسا ... كما يرجى من الجميع التفاعل مع المواضيع المطروحة وشكر من يستحق الشكر ومساعدة من يطلب المساعدة وتوجيه من يستحق التوجيه وكلنا أمل بأن يكون هناك تفاعل تام مع ما يطرح في المنتدى وأن نكون معا أسرة متحابة ومتسامحة ومتعاونه لما فيه مصلحة الجميع ( الإجراء المتخذ في حالة وجود مخالفة لهذه الفقرة هو تجاهل من يثبت عدم تعاونه معنا تماما واعتباره عضو غير موجود لا يستحق منا أي تعاون ) .

( 04 ) يمنع منعا باتا كتابة مواضيع قد تسبب مشاكل وتفرقة بين الأعضاء وعدم طرح المواضيع التي تناقش الديانات المختلفة والأعراق والأجناس والمواضيع السياسية ومواضيع الشكاوي وتصفية الحسابات مع الغير

( 5 ) التسجيل بأسماء لائقة وباللغة العربية ( الإجراء المتخذ في حالة وجود مخالفة لهذه الفقرة هو رفض العضوية وحذفها نهائيا



(6 )يمنع كتابه مواضيع في أى قسم لاتمت للقسم بصلة مثل الصور الغريبه او ماشابه ذلك

( الإجراء المتخذ في حالة وجود مخالفة لهذه الفقرة هو نقل الموضوع لمنتدى المواضيع المكررة والمحذوفة ) .


(7 ) يمنع منعا باتا أستخدام المنتدى للأعلان عن منتدى آخر بأي صوره كانت ...

نحن في هذا المنتدى نحترم الشخص بقدر احترامه لنفسه وللآخرين وهدفنا هو الترابط والتلاحم والمودة فنحن هنا كالأسرة الواحدة لذا أتمنى من الجميع التعاون معنا في ذلك حتى نصل لهدفنا المنشود من وراء افتتاح هذا الموقع .


مع تحيات أسره إدارة منتديات المهندس هلال الفزارى التطويريه